
عينت دولة مالي يوم أمس أول والي من مجموعة العرب القاطنة في الشمال المالي؛ وقد عينت الجنرال محمد ولد ميدو واليا لولاية مستحدثة مؤخرا هي ولاية تاودني. وكان نظام باماكو يتهم بإقصاء المجموعات القاطنة في الشمال ومن بينها العرب وظلوا يطالبون دوما بعدم إقصاءهم من التعيينات ومن خدمة الدولة.






