
دشن الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، مساء الاثنين، رفقة رئيسة جهة نواكشوط على تدشين ثلاث ساحات عمومية في العاصمة نواكشوط، تمهيدا لافتتاحها أمام الجمهور.
وهذه الساحات هي ساحة الحاج محمود با في لكصر التي احتضنت حفل التدشين، وساحتي لحزام ولد المعيوف بالرياض، وبلال الولي في تفرغ زينه.









