شكل المؤتمر الإفريقي الثاني
لأمراض المعدة الذي ينعقد بمبادرة من أطباء المستشفى الأمريكي في باريس منصة لتبادل الخبرات بين الأطباء الفرنسيين وزملاءهم من دول إفريقيا الناطقة بالفرنسية، والذين شارك منهم 55 طبيبا من بينهم اثنان من موريتانيا هما الدكتور عبد الله ولد حرمة والسالك ولد إبراهيم.





